معلومات التوصيل
خدمة التوصيل متوفرة لجميع مناطق الامارات العربية المتحدة.
بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بك سنقوم بتجهيز طلبيتك. وسنرسل لك رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله يتضمن المنتجات التي قمت بشرائها، وأسعارها.
خيارات التوصيل للمنزل
- التوصيل بنفس اليوم - غير متوفر حالياً.
- التوصيل العادي- تكلفة التوصيل 35 د.إ.، أو التوصيل المجاني للطلبيات الأكثر من 169 د.إ. سيتم التوصيل خلال 2-3 يوم.*
اختر واستلم من المحل
- اطلب أونلاين وأستلم طلبيتك من أي محل تفضله خلال 2-3 أيام. ينطبق على الطلبيات الأكثر من 49 د.إ.
إجراءات السلامة
نؤكد لكم التزامنا التام بإجراءات التعقيم والنظافة في جميع العمليات الخاصة بعملية الطلب والتوصيل من خلال سلسلة من التدابير الاحترازية التي تتضمن:
سوف نحرص دائماً على إتباع جميع الإجراءات الصحية ووسائل التعقيم والنظافة لنوفر لكم تجربة تسوق مريحة وآمنة من المنزل.
التوصيل للمنزل
التوصيل العادي - خدمة التوصيل متوفرة إلى:
- دبي
- أبو ظبي
- الشارقة
- عجمان
- الفجيرة
- راس الخيمة
- أم القيوين
- العين
خيارات الدفع
البطاقات الائتمانية/ بطاقات الخصم المباشر
نحن نقبل الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية /أو بطاقات الخصم المباشر المحلية والدولية مثل فيزا وماستر كارد.
أبل باي
توفّر خدمة "أبل باي" خدمة دفع سريعة وآمنة باستخدام أجهزة آيفون، أو آيباد أو ماك.
اشتر الآن، ادفع لاحقاً
تسوق الآن وادفع لاحقاً مع حلول الدفع المختلفة المتوفرة لدينا. لمزيد من المعلومات اضغط هنا.
خدمة الدفع عند الاستلام
يمكنك الدفع عن طريق الموقع، لنقوم بتوصيل طلبيتك إلى المحل الذي تختاره للاستلام. عندما تقوم بعمل طلبية سوف تستلم بريد إلكتروني للتأكيد أو رسالة نصية تتضمن رقم الطلبية. سنقوم بدورنا بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية لنخبركم بأن الطلبية جاهزة للتسليم.
*يُرجى العلم أنه لن يتم استرداد الرسوم الإضافية لخدمة الدفع عند الاستلام.
إذا لم تتمكن من استلام الطلبية لأي سبب، يرجى الإتصال على الرقم 74292-800.
يرجى العلم بأننا لن نتمكن من قبول الطلبيات التي تتضمن منتجات غير متوفرة، أو المنتجات التي تم تحديدها للاستلام من المحل وأخرى للمنزل. في هذه الحالة يرجى القيام بطلبيتين مختلفتين واحدة الاستلام من المحل والثانية التوصيل للمنزل.
سنقوم بالاحتفاظ بالطلبية داخل المحل لمدة 7 أيام عمل.
جميع الطلبيات التي لم تستلم سوف يتم إلغاءها، وأي عملية دفع سابقة سنقوم بإستراجاع المبلغ للبطاقة الإئتمانية التي تم استخدامها في عملية الدفع.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الأسئلة المتكررة.